تويتر تحذف نصف التغريدات المسيئة علي الموقع قبل الإبلاغ عنها



من الصعب علي الشخص عندما يكون مدير لموقع من ازالة معطم او نصف المنشورات او مايسمونه تغريدات علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر لكن بتطور  الذكاء الأصطناعي وقدراته وتعلم لغة الآلة لدى تويتر من ناحية اكتشاف التغريدات المخالفة لبنود الاستخدام حتى أنها أصبحت تحذف نصفها قبل الإبلاغ عنه من المستخدمين.
تعتبر تويتر من أهم وأبرز أولوياتها الحفاظ على سلامة التغريدات المنشورة وجعل المنصة مكاناً آمناً للنقاش والحوار بعيداً عن التغريدات التي تنشر محتوى مسيء كالتنمر والتشهير.




ولطالما كانت تظهر حسابات تنشر تغريدات مسيئة علي جميع مواقع التواصل ولكن بلاخص علي  موقع تويتر الذي نتكلم عنه  ما جعل الكثير من المستخدمين يحجمون عن استخدام تويتر.
وبالنظر إلى الأشهر الثلاثة الماضية فإن خوارزميات تويتر استطاعت التعرف على 43% من التغريدات المسيئة قبل أن يتم الإبلاغ عنها. وهذه النسبة هي أعلى من المسجلة في الربع الأسبق حيث كانت 38%.
تطور كل من جوجل و فيس بوك خوارزميات مشابهة لاسيما في التعامل مع الفيديوهات والتعليقات على يوتيوب وكذلك المنشورات في فيس بوك. ومع زيادة نشر المحتوى وحذف المخالف منه تصبح الخوارزميات أكثر دقة وتعلماً بتحسين نتائجها ما يجعلها لا تقع في مشاكل حذف المحتوى السليم.

المصدر
Mohamed Rabie
بواسطة : Mohamed Rabie
مصري 23 سنة خبرة في بلوجر والانترنت وعلوم الحاسوب, احب البرمجه بشكل عام و هوى التدوين المعلوماتي ومساعدة الاخرين من خلال شروحات اقدمها كما لدي الخبرة و التعلم من 2007 و التمكن في 2014 و تعلم المزيد الا يومنا هذا وسوف اقدم كل ما تعلمته من خلال مدونتي هذه
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-